أعلى، أعلى، وبعيدا موقف الجنس



من المهم أن تتذكر أن تجربة الأوضاع الجنسية الجديدة يجب أن تكون دائمًا بالتراضي وليس بالإجبار أبدًا. إذا لم يكن أحد الشركاء مرتاحًا للفكرة، فمن المهم احترام حدوده وإيجاد موقف مختلف يشعر بالارتياح تجاهه.



نحن مشغولون، ومتعبون، وفي بعض الأحيان، لنكون صادقين، نشعر بالملل قليلاً. مع كل وضع من الأوضاع الجنسية أدناه، ستجد تعليمات حول كيفية أدائها، وشرحًا لسبب اعتقادنا أنها واحدة من أفضل الأوضاع الجنسية المتوفرة، وتقييمًا للصعوبة حتى تعرف ما أنت عليه. تعتبر المداعبة والرعاية اللاحقة جزءًا لا يتجزأ من أي تجربة جنسية، بما في ذلك عند استكشاف أوضاع جديدة. المداعبة الصحيحة يمكن أن تخلق الإثارة والترقب، مما يؤدي إلى تجربة أكثر متعة. بالإضافة إلى ذلك، يعتقد بعض الأشخاص أن الوضعية المقلوبة هي فقط للأزواج المتقدمين الذين كانوا معًا لفترة طويلة.

طائرة شراعية سهلة



إحدى توصياتهم هي اختيار الوضعيات الجنسية المواجهة بعيدًا. ويقترحون أيضًا عدم التقبيل وارتداء قطعة واحدة أساسية من الملابس، وهي قناع الوجه.

  • من أجل ممارسة جنسية أفضل، استخدم الأسطح من حولك لتخفيف بعض الوزن عنك.
  • يمكن للثقة والشعور بالمغامرة المكتسبة من استكشاف تجارب جنسية جديدة أن تمتد إلى مجالات أخرى من الحياة، مما يؤدي إلى زيادة احترام الذات ونظرة أكثر إيجابية للحياة.
  • من الضروري استخدام الوسائد والوسائد الأخرى تحت رأس الشريك وأكتافه لمنع أي إجهاد أو إزعاج.
  • علاوة على ذلك، يعد الحفاظ على التواصل والتحرك ببطء أمرًا بالغ الأهمية لضمان تجربة مريحة وممتعة.
  • الوضع الجنسي الثاني الأكثر بحثًا هو وضع الكلب مع 18,100 عملية بحث.


هؤلاء 880 شخصًا يشعرون بالثقة بشأن التقاط شركائهم حول الحوض. فيما يلي 10 أوضاع جنسية عن طريق الفم من شأنها أن تجعل شريكك يتلوى من المتعة. تتطلب معظم الأوضاع الجنسية الدائمة مستوى معينًا من القوة البدنية والتوازن حتى تتم بشكل آمن. إن التفكير في كيفية قيامك أنت وشريكك بإخراجهما يتطلب التواصل والقليل من التخطيط لضمان عدم تعرض أي منكما للأذى. في بعض الأحيان، كل ما يتطلبه الأمر هو وضع جديد تمامًا لبدء الحفلة وإعادة إشعال بعض المحادثات المهمة حول ما هو الأفضل في هذا الفعل. (وتذكر أنه لا بأس إذا تغيرت هذه الأشياء أو إذا كنت ترغب فقط في اختبار شيء ما!) عند الحديث عن الضرب، يمكنك رمي أحد هذه الأشياء بشكل جيد أيضًا، إذا كان هذا هو ما أنت فيه.

ترفيه



يمكنه وضع يديه على السرير أو الأرض على جانبي جذعك للحصول على الدعم. وبما أنه يدخل إليك بزاوية طفيفة (حوالي ثلاثين درجة)، فإن كلا منكما يشعر بإحساس مختلف تمامًا عما اعتدت عليه في وضعية التبشير أو وضع الكلب. أثناء الركوع (صدره عند ساقيك)، يدفع رجلك ساقيك إلى جانب واحد قليلاً – ولا يسمح لهما بالتخبط على طول الطريق – ويميل إلى الأمام ويدخل إليك.

  • من خلال إعطاء الأولوية للتواصل والاحترام، يمكن أن تكون تجربة الأوضاع الجنسية الجديدة تجربة ممتعة وممتعة لكلا الشريكين.
  • في البداية، يجلس الشريك المتلقي على المنضدة مع مباعدة ساقيه ويديه بشكل مسطح على جانبيه للحصول على الدعم.
  • الوقوف أثناء ممارسة الجنس يمكن أن يساعد في زيادة المتعة وإضافة القليل من الإثارة إلى العلاقة.


إذا كان لدى شريكك فرج وكنت تبحث عن أوضاع تساعده على الوصول إلى النشوة الجنسية، فأنت تريد البحث عن أوضاع جنسية حيث يمكنك تحفيز البظر لشريكك يدويًا أثناء الإيلاج. يشرح كيرنر: “لن يتمكن معظم [أصحاب الفرج] من الإثارة الشديدة أو الوصول إلى النشوة الجنسية ما لم يكن هناك نوع من تحفيز البظر”. في عالم الجنس والأوضاع الجنسية الرائع، هناك نزول ثم هناك نزول. هناك الكثير من الطرق للتأكد من عدم تشابه ليلتين تمامًا، سواء كنت تلعب بمفردك أو مع شريك أو اثنين. يمكنك استخدامها للإيلاج المهبلي أو الشرجي، أو الجنس الفموي، أو الجنس اليدوي. لست على دراية بهذا الوضع الجنسي المواجه؟ حسنًا، هناك سبب لكونه المفضل.
durex vibrating massager ring