كيفية البقاء على قيد الحياة في السنة الأولى من الزواج: 5 أشياء يجب على المتزوجين الجدد القيام بها للبدء بشكل صحيح



عندما تركز على لغز ما أو السعي الفكري، فإنك لا تفكر في ألمك أو شريكك السابق. قد تساعدك هذه النصيحة للتغلب على الانفصال على التعرف على أشخاص جدد.

  • وتقول: “عليك فقط أن تتعلم كيفية التعامل مع اللكمات”.
  • وجدت نفس الدراسة أيضًا أن الأزواج الذين انفصلوا خلال العامين الأولين أظهروا علامات خيبة الأمل وكانوا سلبيين تجاه بعضهم البعض في أول شهرين من زواجهم.
  • لقد قام بعمل جيد في التعبير عن مشاعره لي ومن أجلي ومدى أهمية علاقتنا بالنسبة له، ولكن أكثر من ذلك، أظهر لي الطرق التي يستطيع أن يفعلها.
  • لأن العلاقة الجيدة لا تحدث بين عشية وضحاها.
  • فيما يلي 8 دروس تعلمتها من الناس حول العالم.


إذا كنت معتادًا على تناول العشاء العائلي مع عائلتك كل ليلة أحد، فاستمر في القيام بذلك. قم بدعوة زوجتك معك، أو يمكنكما القيام بالأشياء المنفصلة.

القتال بالعدل وحل النزاعات



إن إبقاء الشرارة حية ليس بالأمر الذي يقلقك حقًا خلال السنة الأولى من علاقتك لأن كل شيء لا يزال جديدًا جدًا. ولكن لتجنب الدخول في علاقات متوترة في المستقبل، اعتد على تجربة أشياء جديدة معًا. يقول دانيلز: “في كثير من الأحيان، يصبح الأشخاص في العلاقات مرتاحين للغاية، ونتيجة لذلك، تبدأ الشرارات في التلاشي”. “من المهم إبقاء الأمور مثيرة للاهتمام في العلاقة حتى تبدو دائمًا جديدة ومثيرة.” لا داعي للانتظار حتى تصبح الأمور “مملة”. إذا كان بذل الجهد لتجربة أشياء جديدة معًا هو أمر تقومان به كزوجين، فإن هذه العادة ستبقي علاقتكما جديدة لفترة طويلة. في حين أن قضاء وقت ممتع معًا أمر حيوي، فمن المهم بنفس القدر رعاية الهوايات والاهتمامات الفردية.

3 financial tips for couples moving in together for the first time – CNBC

3 financial tips for couples moving in together for the first time.

Posted: Sat, 16 Sep 2023 07:00:00 GMT [source]



إن كتابة ملاحظة مكتوبة بخط اليد مع مجموعة صغيرة من الأشياء الجيدة التي قد تعني شيئًا للشخص أو لكما كزوجين سيكون أمرًا يقدره أي شخص، خاصة إذا كان من الشخص الذي تحبه. سيكون إرسال الزهور أو زجاجة الشمبانيا بمثابة لفتة لطيفة أيضًا عندما يكون لدى شريك حياتك شيء للاحتفال به أو لمجرد ذلك! إن بذل جهد خلف الكواليس من أجل شريكك المهم سيُظهر لهم حقًا مدى اهتمامك بهم.

الأفكار النهائية حول كيفية البقاء على قيد الحياة في السنة الأولى من الزواج



بالنسبة لي، الوقت الذي قضيته بعيدًا عن جون جعلني أقدر الوقت الذي نقضيه معًا الآن أكثر بكثير. من المهم إعادة صياغة المواقف التي تكون أقل من مثالية إدراكيًا من أجل الاستفادة من الأمل وجعل تجاوزها أسهل قليلاً. وجدت نفس الدراسة أيضًا أن الأزواج الذين انفصلوا خلال العامين الأولين أظهروا علامات خيبة الأمل وكانوا سلبيين تجاه بعضهم البعض في أول شهرين من زواجهم. الأزواج الذين ما زالوا متزوجين بسعادة كانوا أزواجًا كانوا قادرين على الشعور بمشاعر إيجابية تجاه أزواجهم خلال هذه الفترة المبكرة من علاقتهم.

  • السنة الأولى من الزواج هي فترة مثيرة وتحويلية مليئة بفرص النمو والتواصل.
  • لا يمكن أن يؤدي هذا فقط إلى تعاسة شريك واحد على الأقل لأنه يقضي وقت فراغه في فعل شيء لا يحبه، لكنكما أيضًا لن يكون لديكما الكثير لتتحدثا عنه مع بعضكما البعض.
  • “لا يجب أن يكون هذا شيئًا كبيرًا” ، تقول هايدي ماكباين ، أخصائية الزواج والأسرة المرخصة ، لـ Bustle.


المتزوجون حديثًا يحصلون على الكثير من عبارة “لا تذهبوا إلى الفراش غاضبين أبدًا” و”قولوا الحقيقة دائمًا”. نأمل أن تساعدك هذه النصائح الـ 25 على التكيف مع الحياة الزوجية، وبناء أساس قوي لزواجك والبقاء على قيد الحياة في عامك الأول. هذا شيء يجب على جميع الأزواج فعله، سواء كنتم في علاقة طويلة المدى أم لا. ومع ذلك، فإن البعد عن شريكك المهم يمكن أن يكون له نصيبه من المشاعر والعواطف المنخفضة التي قد تجعل الشخص يميل إلى ملئها بشيء أو بشخص آخر غير شريكه. لذا، تعرف على المواقف التي قد تضعك على منحدر زلق وتجنبها.
pipedream anal fantasy ass gasm cockring plug 1