مشاركة موقعك في الوقت الفعلي مع الآخرين مساعدة خرائط Google للكمبيوتر



على الرغم من أنني وشريكي لم نعد معًا، لم أطلب من أي شركاء أو أصدقاء جدد مشاركة مواقعهم، باستثناء الحالات لمرة واحدة، مثل رحلات الدراجات الطويلة أو عند شراء سيارة من شخص غريب. في بعض الأحيان، يعود قلقي إلى الوراء ويتجول ذهني في أفكار مظلمة حول الانهيارات الثلجية أو الانهيارات الصخرية. بدلًا من تحديث الخريطة، أربط حذائي، وأركب سيارتي، وأخرج من استقبال الخلية. كانت الشمس مرتفعة فوق رؤوسنا وتلمع شجيرات الميرمية على التلال بينما أقوم بتفريغ دراجتي.

The New York Times Company Privacy Policy – The New York Times

The New York Times Company Privacy Policy.

Posted: Fri, 12 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



من بين التطبيقات المصممة خصيصًا لمشاركة الموقع، يعد Glympse واحدًا من أكثر التطبيقات شمولاً وكفاءة. إنه أمر رائع لمشاركة الموقع بسرعة ومخصصة مع الأشخاص الذين قد لا يستخدمون جميعًا نفس العلامة التجارية للهاتف أو نفس التطبيقات، كما توجد أدوات رسم خرائط داخل التطبيق ستساعدك في العثور على الأصدقاء والعائلة. لكن مشاركة الموقع كانت بمثابة إسعافات أولية لمخيلتي المفرطة النشاط؛ لقد أعطتني معلومات كافية لملء فجوات المجهول، حتى عجزت عن ذلك. بالنسبة لي، بدت واشنطن كواحدة من الولايات التي لديها أسوأ استقبال للخلايا؛ عندما كان شريكي يركب دراجته تحت مظلة كثيفة من الأشجار القديمة، كنت أترك هاتفي في يدي، عاجزًا وغير قادر على تحديد موقعه بالضبط. كانت هذه المغامرات خارج الخدمة جزءًا مهمًا من أنماط حياتنا – معًا ومنفصلين – لذلك لم أتمكن من أن أطلب منه إعادة تنظيم حياته لتنفيس قلقي.

دليل مستخدم ايفون



يومًا ما، قد أختار مشاركة موقعي الخاص مع شريكي والاستمتاع براحة معرفة أنه يمكنه العثور علي. لكن في الوقت الحالي، لدي القليل من العمل الذي يجب القيام به للوصول إلى هناك. استخدم منشئو المحتوى في Backcountry أجهزة GPS لسنوات لمشاركة مواقعهم مع أحبائهم. ولكن كان من النادر أن يتمكن الناس من مشاهدة مجيئ وذهاب شركائهم على الشاشة في أي لحظة. لقد تغير ذلك في العامين الماضيين مع جهاز iPhone، واليوم، يبدو أن العديد من أصدقائي سعداء تمامًا باستخدامه في حياتهم اليومية، لأسباب تتجاوز المخاوف المتعلقة بالسلامة. “لقد اعتقدت دائمًا أنني لن أحب ذلك، ولكن الآن أنا وزوجي نستخدمه. يقول صديقي كيسي: “إنها تقلل من الرسائل النصية “متى ستعود إلى المنزل” وتجعلني أشعر بالتحسن عندما يركب الدراجة الجبلية”.

  • قد يفضل آخرون عدم مشاركة موقعهم مع شريك بسبب رغبتهم في حماية إحساسهم بالحرية.
  • يشارك بعض الأزواج كل شيء بدءًا من فرشاة الأسنان وحتى أسرار أفضل أصدقائهم.
  • هذا النوع من الأشياء يسبب ما يسميه دوناتو “الصدمات الصغيرة”.


بينما تتدحرج إطارات سيارتي عبر التراب، تهدأ أنفاسي وتبدأ أفكاري بالتصفية. مع كل ضربة على الدواسة، أشعر بأنني أكثر شبهًا بنفسي.

حياة صحية



عندما يقوم شخصان ببناء حياة، غالبًا ما يكون أساس العلاقة مبنيًا على الضعف العاطفي والصدق الجذري. كلما زادت معرفتنا عن شريكنا، زادت معرفتنا كيف نحبه ونقدره. وجدت دراسة أجريت عام 2019 حول التعلق لدى الشباب أن المشاركة هي شكل من أشكال العلاقة الحميمة التي غالبًا ما تستخدم كوسيلة لاكتشاف الذات في علاقة مع الآخرين ولوضع الأساس لاتصال مزدهر ودائم. على الرغم من أنه لا يستحق التبديل إلى Signal بسبب ميزات مشاركة الموقع وحدها، إلا أنه يحتوي عليها، لذلك لن تفوت فرصة السماح للآخرين بمعرفة مكانك في أوقات محددة. مثل كل شيء آخر في Signal، يتم التعامل مع مشاركة الموقع ببساطة وأمان، ويمكن إجراؤها من خلال المحادثات الفردية أو داخل الدردشات الجماعية.



Todhunter هو واحد من العديد من الشباب الذين نشأوا وهم يشاركون موقعهم مع الأصدقاء. أثناء تنقلها عبر مراحل مختلفة من حياتها، قامت بتبادل المواقع مع الأشخاص الأقرب إليها، لأسباب تتعلق بالسلامة في الغالب.
penis cover
30 function silicone gspot vibrator pink