إنهم مخطوبون! كيف التقى الأخوان بروبرتي درو سكوت وليندا فان



التقى الزوجان المخطوبان حديثًا لأول مرة في حدث أسبوع الموضة في تورونتو في عام 2010 حيث كانت فان، 31 عامًا، ترتدي زي “شرطة الموضة”. نجم HGTV، الذي أصدر أغنيتين فرديتين مع شقيقه جوناثان، تسلل مؤخرًا إلى مدينة نيويورك لتسجيل نسخته الخاصة من أغنية Train “Marry Me”. خلال عشاء الليلة، قام بالترتيب للمطعم لتشغيل المسار بينما كان هو وفان يتناولان العشاء، مما دفع الموظفين إلى إخراج كعكة مزينة برسوم توضيحية من أحد كتب فان المفضلة، وهو كتاب الدكتور سوس “أوه الأماكن التي ستذهب إليها”. ، تم تعديله ليصبح “أوه الأماكن التي سنذهب إليها” كإشارة إلى رحلتهما المستمرة معًا. كان سكوت يخطط للمفاجأة المتقنة منذ أسابيع، وكان مصممًا على إبعاد خطيبته الجديدة عن طريقه بينما كان ينسق كل لحظة في القمة. حتى أن سكوت اعترف بأنه كان يحمل الخاتم معه لأسابيع وأبقى كل التخطيط دون اتصال بالإنترنت حتى لا يتمكن فان من العثور على أي تفاصيل عن طريق الخطأ.

  • لم يكن الأمر كذلك إلا بعد بضعة أشهر، حيث شرع الزوجان في “أطول موعد أول على الإطلاق”، وفقًا لفان.
  • نجم HGTV، الذي أصدر أغنيتين فرديتين مع شقيقه جوناثان، تسلل مؤخرًا إلى مدينة نيويورك لتسجيل نسخته الخاصة من أغنية Train “Marry Me”.
  • اقترح نجم Property Brothers على صديقته القديمة ليندا فان في مطعم Piano Piano في تورونتو، ويمكن للناس الإعلان حصريًا عن خطوبتهما.
  • خلال عشاء الليلة، قام بالترتيب للمطعم لتشغيل المسار بينما كان هو وفان يتناولان العشاء، مما دفع الموظفين إلى إخراج كعكة مزينة برسوم توضيحية من أحد كتب فان المفضلة، وهو كتاب الدكتور سوس “أوه الأماكن التي ستذهب إليها”.
  • لمزيد من التفاصيل حول قصة الحب اللطيفة بين سكوت وفان، اختر عدد هذا الأسبوع من مجلة PEOPLE، في أكشاك بيع الصحف يوم الجمعة.


استمرت الاحتفالات بعد العشاء بحفل خطوبة مفاجئ في مكان قريب كان يعتقد فان أنه حفل عطلة للشركة. كان الأصدقاء والعائلة، بما في ذلك والدي الخطيبين، بالإضافة إلى الأشقاء سكوت جوناثان وجي دي، حاضرين جميعًا. لمزيد من التفاصيل حول قصة الحب اللطيفة بين سكوت وفان، اختر عدد هذا الأسبوع من مجلة PEOPLE، في أكشاك بيع الصحف يوم الجمعة.

“”أخوة الملكية”” درو سكوت مخطوب! كل التفاصيل من اقتراحه الحلو



اقترح نجم Property Brothers على صديقته القديمة ليندا فان في مطعم Piano Piano في تورونتو، ويمكن للناس الإعلان حصريًا عن خطوبتهما. لم يكن الأمر كذلك إلا بعد بضعة أشهر، حيث شرع الزوجان في “أطول موعد أول على الإطلاق”، وفقًا لفان. تضمنت الخطط التوقف في مطعم سوشي، ومكان للشوكولاتة الساخنة، وأخيرًا حفلة كاريوكي لم يكن سكوت مدرجًا في القائمة بالضبط. تعمل فان كمديرة إبداعية لشركة Scott Brothers Entertainment، حيث تشرف على مشاريع متعددة بما في ذلك المحتوى الرقمي والحملات التسويقية والجهود الخيرية لخطيبها الجديد وشقيقه التوأم، شركة جوناثان الإعلامية.
ouch velvet mask with mouth opening
kama sutra massage oil pleasure garden jasmine 236ml
nexus revo intense usb rechargeable prostate massager