جيل الألفية: إذا لم تمارس الجنس، فأنت على ما يرام



قد يمتنع الناس عن ممارسة الجنس لأسباب عديدة، على سبيل المثال، بسبب انخفاض الدافع الجنسي لديهم، أو لأنهم لاجنسيون، أو ببساطة يختارون عدم الانخراط فيه. إذا كنت في علاقة، فقد تشعرين بعدم الأمان بشأن علاقتك بعميلك. ولتحقيق هذه الغاية، قد يصبح الآخرون أكثر جاذبية بالنسبة لك. خذ هذا كعلامة على أن الحياة الجنسية الصحية مهمة. وفقا لخبراء العلاقات، لكي تعتبر “عديم الجنس”، يجب أن تمارس الجنس أقل من 10 مرات في السنة، ولكن الأسباب التي تجعل الناس يقضون وقتا أقل في غرفة النوم ليست واضحة.

I haven’t had a boyfriend for a decade. Here’s what I’ve learned. – Mashable

I haven’t had a boyfriend for a decade. Here’s what I’ve learned..

Posted: Tue, 08 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



وشملت العينة أولئك الذين كانوا عازبين، يتواعدون، متزوجين، ومساكنين. عندما نظر الباحثون إلى المتزوجين على وجه التحديد، كان متوسط ​​التردد الجنسي أقل قليلاً، حيث بلغ 51 لقاء جنسيًا سنويًا، أو أقل من مرة واحدة في الأسبوع في المتوسط. عندما يكون الامتناع الجنسي لا إرادي، قد يشعر بعض الأفراد بآثار سلبية على صحتهم العقلية. وعلى العكس من ذلك فإن الأشخاص الذين لا يشعرون بالرغبة الجنسية قد يجدون هذه المشاعر مزعجة.

المخدرات



“هل أنزعجت من ذلك؟ يوضح الدكتور فابيلو: “إذا كنت قلقًا بشأن انخفاض (أو عدم وجود) الدافع الجنسي لديك لأنه يسبب لك الضيق الشخصي، فهذا شيء يدعو للقلق لأنه يجعلك غير سعيد”. هذا لا يعني أنه من الخطأ أخذ استراحة لممارسة الجنس بين الحين والآخر. تعترض الحياة طريقنا، أو قد نكون بين علاقات وهذا ليس جزءًا من معادلة حياتنا اليومية. سواء كنا لا نشعر بأننا في أفضل حالاتنا أو كنا تحت ضغط كبير، فإن الجنس في بعض الأحيان يتوقف عن الحدوث.

  • أردت، بل كنت بحاجة، إلى منح هذه التجربة وقتًا، ليس فقط لأرى الفوائد الأخرى التي ازدهرت في حياتي، ولكن لاكتشاف قصتي الشخصية خارج نطاق العلم.
  • لا يشعر بعض الأشخاص اللاجنسيين بأي انجذاب جنسي، بينما يشعر البعض الآخر بهذه المشاعر أحيانًا.
  • لقد شعرت بالفعل بالموجة الأولى من الآثار الإيجابية من كوني عازبًا لمدة أربعة أشهر.
  • عندما يكون لدي أزواج يحاولون الانتقال من زواج بلا جنس إلى زواج يمارسون فيه الجنس مرة أخرى، فإن توسيع تعريف الجنس هذا مفيد حقًا.


ولهذا السبب، في العلاقة المغايرة، يمكن أن يكون هناك عار إضافي عندما يكون الشريك الذكر هو الذي لديه دافع جنسي أقل. إن الاحتياجات الجنسية لكل شخص مهمة، ونحن لا نتحدث فقط عن الرغبة الجنسية. يمكن أن تؤدي لغات الحب المختلطة إلى “طريق مسدود جنسيًا”، حتى بالنسبة للأزواج الذين كانوا معًا لفترة طويلة. وفقًا لنيلسون، من المهم أن تأخذ مشاعر شريكك في الاعتبار وأن تعمل على هذا الارتباط العاطفي. إذا كنتما زوجين متباينين، فقد تحتاجان إلى توسيع تعريفك للجنس، خارج نطاق “القضيب في المهبل” أو ما هو أبعد من النشوة الجنسية.

المخدرات



ترتفع مستويات الفازوبريسين فقط بعد مرور فترة من الوقت بينه وبين شريكته، حيث يطور فهمًا وتقديرًا حقيقيين لها خارج نطاق ممارسة الجنس. “[و] ينبغي النظر في هذا السؤال خارج نطاق صحة العلاقة. “السؤال ليس “هل يزعج شريكك بسبب افتقارك إلى الدافع الجنسي؟”، وهذا تمييز مهم”. يقول الدكتور فابيلو إن الأمر يبدأ بالتحقق من حالتك العاطفية.

  • أثناء النشوة الجنسية، يرتفع مستوى الأوكسيتوسين لدى المرأة إلى الحد الأقصى.
  • يقول الدكتور فابيلو إن الأمر يبدأ بالتحقق من حالتك العاطفية.
  • وقد قدر المؤلف الرئيسي لهذه الدراسة، الدكتور دونولي، بالمثل أن 15 بالمائة من الأزواج لم تمارس الجنس خلال الأشهر الستة الماضية.
  • أحد أول الأشياء التي أريد أن يعرفها الناس، إذا كانوا في زواج بلا جنس، هو أنهم ليسوا وحدهم.
  • من المحتمل أن التحفظ بشأن انعدام الجنس يساهم في محدودية البيانات والأبحاث المتعلقة بالزواج بلا جنس.


في مكان ما، في مزيج من الوظائف، والأطفال، والأصهار، والحمل، والمرض، والانتقال، من السهل على الشركاء “أن يفقدوا هذا الشعور بالحب”. وقد تناولتها إستير بيريل في عنوان كتابها “التزاوج في الأسر”. التي تقول: “إنها مؤامرة، العالم يمنعنا من التواصل”. في المقابل، أثناء النشوة الجنسية، يرتفع هرمون التستوستيرون لدى الرجل بشكل كبير. لذلك، أثناء ممارسة الجنس وقبله وبعده، بينما تشعر المرأة بالارتباط والارتباط المتزايد بالرجل، يكون لديه رد فعل معاكس. الارتباط والارتباط والولاء للرجل يتطور فقط في وجود الفاسوبريسين.
booty sparks black rose medium aluminium metal butt plug
purple strap on