عند الإعجاب بوجوه الشركاء المحتملين، تبحث النساء عن الجماليات العامة والجاذبية الجنسية الفردية على حد سواء

أولاً، نقوم بمراجعة خصائص الوجه التي تؤثر على أحكام جاذبية الوجوه (مثل التماثل، وإشارات الشكل ثنائي الشكل الجنسي، والمتوسط، ولون/ملمس البشرة، وإشارات الشخصية) ثم نراجع عدة مصادر مهمة للاختلافات الفردية في تفضيلات الوجه (مثل مستويات الهرمونات وخصائص الوجه). الخصوبة، الجاذبية الذاتية والشخصية، الخبرة البصرية، الألفة والبصمة، التعلم الاجتماعي).

AI dating app claims to find your perfect match using only your face – Business Insider

AI dating app claims to find your perfect match using only your face.

Posted: Sun, 01 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



في هذه الدراسة، نحاول سد هذه الفجوة من خلال التحقق مما إذا كانت جاذبية الوجه للأفراد من الجنس الآخر قد تعدل سلوك الثقة المعروض تجاههم. وبالتالي، فإن الأسرة الأحادية الزواج تستلزم إعادة توجيه جوهرية من استراتيجية إنجابية واسعة النطاق تقوم على التنافس من أجل الوصول إلى الشريكات الإناث والسيطرة عليهن، إلى استراتيجية إنجابية مكثفة تعتمد على التعاون بين الزوجين. ومن المفيد أن تظهر الاختلافات الجنسية بشكل واضح في المجتمعات الغربية، حيث يكون الزواج خارج الأسرة الأصلية إلزاميًا، مقارنة بالمجتمعات التي يُسمح فيها بزواج الأقارب. في النوع الأول من المجتمع، نتوقع المزيد من التعبير من الجينات التي تحكم السمات ثنائية الشكل جنسيًا [58]، وهذا قد يفسر كيف تطور تطور الزوجين الأحاديين مع آليات ثنائية الشكل لتحفيز التعاون الإنساني داخل الزوجين. إن المشكلة الأساسية المرتبطة بالاختيار الاجتماعي والثقافي للأسرة الأحادية هي في الواقع توجه الذكور نحو البحث عن التنوع الجنسي في التزاوج قصير المدى [59]، والذي قد يهدد بشكل خطير استقرار العلاقة الأحادية على المدى الطويل. وبالتالي، فإن الاستفادة من المزايا التكيفية الناتجة عن الاستثمار الأبوي المشترك داخل الزوجين الأحاديين المستقرين تتطلب تنظيمًا فعالاً لميول الذكور لتشكيل أزواج مستقرة طويلة الأمد مقابل رغبة الذكور في التنوع الجنسي في العلاقات قصيرة الأمد [60].

التدقيق: مجلة الممارسة



وبشكل أكثر تحديدًا، وثقت النساء بالأوصياء الجذابين ولكن الذين يبدون على مظهر تهديد أقل من الثقة بالأمناء غير الجذابين ولكن غير المهددين، في حين أظهر الرجال مستويات لا يمكن تمييزها من الثقة تجاه كلا النمطين الظاهريين. وبعبارة أخرى، فإن الجاذبية العالية للشريك يمكن أن “تعوض” عن التهديد الكبير لدى المشاركين الذكور وليس الإناث.

9 Qualities to Look For in a Partner – PsychCentral.com

9 Qualities to Look For in a Partner.

Posted: Thu, 27 Apr 2023 07:00:00 GMT [source]



يبدو أن حقيقة أن اختبار التوافق يعمل على مستوى اللاوعي يهدف إلى ضمان عدم قابليته للتلاعب من خلال التفضيلات الواعية والتأثيرات الاجتماعية التي هي بدلاً من ذلك السبب الجذري لاختبارات التصفية. وهذا يضمن إمكانية النظر في الشريك المحتمل، الذي قد تكون لخصائصه الشخصية قيمة تكيفية عالية في اقتصاد الزوجين، حتى لو لم يتوافق مع بعض التوقعات الفردية أو الاجتماعية المحددة مسبقًا.

الوجوه المتعددة (المميزة) للقيادة: استنتاج مجال القيادة من مظهر الوجه



إذن، سنشهد حتمًا ازدواجية الشكل الجنسي بشكل ملحوظ في انتقاء السمات التفضيلية، والتي، كما أشارت الأبحاث المكثفة عبر الثقافات، تجعل الرجال يفضلون الجانب الجسدي للشريك، وتركز النساء على الموارد الاجتماعية، مثل الثروة. ومع ذلك، كما لوحظ بالفعل، فإن هذا لا يعني أن مثل هذه الاعتبارات المجردة تترجم فعليًا إلى معايير اختيار متسقة بمجرد أن يجد الأشخاص أنفسهم في وضع اختيار شركاء حقيقيين [99]. ويعتمد هذا الاختيار الأخير، كما سبقت مناقشته، على التفاعل بين المكافآت الواردة من المناطق النشطة والمستقبلة، وفي غياب مستوى كافٍ من المكافآت غير المباشرة، فإن استقرار الزوجين معرض لخطر شديد للخطر. يمكن بعد ذلك وصف TU-C تطوريًا على أنها آلية علائقية ديناميكية متوافقة مع الحوافز [88] للشركاء المحتملين المقيدين، أي أنه سيتم السفر بها وتكرارها بطريقة مستدامة فقط من قبل هؤلاء الشركاء الذين يتلقون تدفقًا مستمرًا من تعزيز المكافآت المباشرة وغير المباشرة بشكل متبادل. قد يحاكي الشخص غير المقيد TU ويستمر في TU-C لجني فوائد شخصية (على سبيل المثال، إذا كان الشريك الآخر غنيًا أو قويًا أو مرغوبًا اجتماعيًا)، ولكن سيتعين عليه إدارة صراع متصاعد معها.



نظرًا للتطور التفاضلي للهرمونات الجنسية بالإضافة إلى أعباء اللياقة البدنية لإنتاج النسل، فمن المحتمل أن تختلف تقييمات موثوقية شريك التزاوج المحتمل بين الجنسين. هنا، نستكشف التأثيرات غير المعروفة الخاصة بالجنس لجاذبية الوجه والتهديد على الثقة بالأفراد من الجنس الآخر. كان عليهم أن يقرروا ما إذا كانوا سيثقون في الأفراد من الجنس الآخر الذي يمثله محفزات الوجه التي تم إنشاؤها مسبقًا والتي تتفاوت تدريجيًا في شدة الجاذبية والتهديد. كان المشاركون من الذكور والإناث يثقون في الأفراد الجذابين وغير المهددين في كثير من الأحيان. ومع ذلك، في حين أن سلوك الثقة لدى المشاركين الذكور تأثر بالتساوي بالجاذبية والتهديد، فإن سلوك الثقة لدى المشاركين الإناث تأثر بقوة بالتهديد أكثر من الجاذبية. ويشير هذا إلى أن جاذبية الوجه العالية للشريك قد تعوض عن التهديد الكبير للوجه لدى المشاركين الذكور وليس الإناث.
rocks off ellipse mini vibrator dusk pink