كم مرة يمارس المتزوجون الجنس؟



الحياة الجنسية النشطة تقلل من التوتر، وتقوي عضلات قاع الحوض، وتزيد من وظيفة الجهاز المناعي وتحرق السعرات الحرارية، وفقا لكاهيل. (وجدت إحدى الدراسات أن النساء اللاتي يمارسن الجنس أربع مرات على الأقل في الأسبوع يبدون أصغر بعشر سنوات من عمرهن الفعلي!). ومع ذلك، يحذر الدكتور بيتر كاناريس، عالم النفس السريري والمعالج الجنسي في سميثتاون، نيويورك، من أنه لا ينبغي للأزواج الاعتماد على المتوسط ​​كمقياس لحياتهم الجنسية. لقد رأى الأزواج في كل جزء من الطيف الجنسي، بدءًا من أولئك الذين لا يمارسون الجنس أو لا يمارسون الجنس على الإطلاق، إلى الأزواج الذين يمارسون الجنس من 12 إلى 14 مرة في الأسبوع. ومع ذلك، ذكرت دراسة أخرى، نشرت في مطبعة جامعة شيكاغو منذ حوالي 10 سنوات، أن الأزواج يمارسون الجنس حوالي سبع مرات في الشهر، وهو أقل قليلا من مرتين في الأسبوع.

  • بالنسبة للنساء، هناك ضغط كبير من أجل “إرضاء” شريكهن جنسيًا، خشية أن يبحثن في مكان آخر، كما لو كان ذلك جزءًا من الوصف الوظيفي، أقرب إلى إتقان برنامج Microsoft Excel.
  • قد يبدو ذلك واضحا، ولكن هناك اعتقاد مستمر بأن كمية الجنس ترتبط بدقة بسعادة الزوجين، دون حدود أعلى.
  • في مثل هؤلاء الأزواج، حتى عندما يبدأ التردد الجنسي والعاطفة في الانخفاض، يظل الرضا العام عن العلاقة ثابتًا.
  • في الواقع، اعترف 66% منهن بالحصول عليه مرة واحدة في الأسبوع أو أقل، وفقًا لاستطلاع WomenTALK السنوي الذي أجرته منظمة HealthyWomen، وهي منظمة غير ربحية توفر معلومات صحية للنساء.
  • لكن اتضح أنهم هم أنفسهم المسؤولون في الغالب عن إشباعهم الجنسي والوصول إلى الذروة، وليس شركائهم.
  • توصلت مجموعة كبيرة من الأبحاث إلى أن التواصل ربما يكون العنصر الأكثر أهمية في الحياة الجنسية المُرضية للأزواج.


لمدة ستة أشهر على الأقل (لاحظ أنه على الرغم من أن جميع المشاركين في هذه الدراسة كانوا من جنسين مختلفين، إلا أن الزواج والعلاقات بدون جنس موجودة بالتأكيد بين الأزواج من نفس الجنس أيضًا). قد يبدو ذلك واضحا، ولكن هناك اعتقاد مستمر بأن كمية الجنس ترتبط بدقة بسعادة الزوجين، دون حدود أعلى. يقوم معظم الشركاء على المدى الطويل بذلك مرة واحدة في الأسبوع على أي حال؛ متوسط ​​الزوجين يمارسان الجنس 51 مرة في السنة.

معدلات الجماع بين الأشخاص غير المتزوجين والمتزوجين في الولايات المتحدة، حسب الفئة العمرية*



وقد خمن البعض أن السبب هو وجود عدد أكبر من الأشخاص غير المتزوجين أو غير المتزوجين (Twenge، 2020)، لكن هذا لا يفسر انخفاض وتيرة ممارسة الجنس بين المتزوجين. ربما يكون السبب في ذلك هو أننا نربي جيلًا من البنطلونات المتأخرة (Twenge، 2020)، لكن هذا لا يفسر انخفاض وتيرة ممارسة الجنس بين كبار السن. تشير البيانات المستمدة من الدراسات الاستقصائية الأمريكية التمثيلية على المستوى الوطني إلى أن حوالي 7 بالمائة من البالغين المتزوجين لم يمارسوا الجنس في العام الماضي، في حين أن 4 بالمائة لم يمارسوا الجنس في السنوات الخمس الماضية. إذا أخذت في الاعتبار الأزواج الذين يمارسون نشاطًا جنسيًا بشكل نادر جدًا، فإن الأرقام تكون أعلى (14-15 بالمائة). نظرًا للتجارب العاطفية المتشابكة مع كل من أنماط الارتباط هذه، فمن المفهوم أن الأفراد الذين لديهم أنماط ارتباط آمنة يبلغون عن مستويات أعلى من الرضا الزوجي مقارنة بالأشخاص غير الآمنين. يميل الناس إلى الإبلاغ عن ممارسة الجنس العاطفي بشكل أكبر في العلاقات، أو في بداية علاقات طويلة الأمد، مقارنةً بعد سنوات عديدة معًا.



وفي دراسة ثالثة، أفيد أنه من بين 16000 بالغ تمت مقابلتهم، كان المشاركون الأكبر سنا يمارسون الجنس حوالي 2 إلى 3 مرات في الشهر، بينما قال المشاركون الأصغر سنا أنهم كانوا يمارسون الجنس مرة واحدة تقريبا في الأسبوع. عادة، يكون للزواج تأثير عازل – يميل الأشخاص المتزوجون إلى ممارسة الجنس بشكل متكرر أكثر من الأشخاص غير المتزوجين – ولكن حتى الأشخاص المتزوجين يمارسون الجنس بشكل أقل. وانخفضت نسبة الرجال المتزوجين الذين أبلغوا عن ممارسة الجنس مرة واحدة على الأقل في الأسبوع من 71.1% إلى 57.7% بين عامي 2000 و2018 (Ueda et al., 2020). كما انخفضت أيضًا نسبة النساء المتزوجات اللاتي أبلغن عن ذلك (69.1 بالمائة إلى 60.9 بالمائة؛ أويدا وآخرون، 2020).

كم مرة يمارس المتزوجون الجنس؟



لدينا اعتقاد مرضي تقريبًا كمجتمع بأن هناك قدرًا معينًا من الجنس الذي يجب أن نمارسه، وهناك أمثلة قليلة جدًا لأزواج سعداء لا يشعرون برغبة في المداعبة لمدة 48 دقيقة في ليلة الثلاثاء، ولكنهم ما زالوا يحبون بعضهم البعض. من المتوقع أن يعيش الرجال، على وجه الخصوص، في حالة دائمة من الإثارة الجنسية، بالإضافة إلى أن تكرار ممارسة الجنس يرتبط بطريقة أو بأخرى ارتباطًا مباشرًا برجولتهم. بالنسبة للنساء، هناك ضغط كبير من أجل “إرضاء” شريكهن جنسيًا، خشية أن يبحثن في مكان آخر، كما لو كان ذلك جزءًا من الوصف الوظيفي، أقرب إلى إتقان برنامج Microsoft Excel. نحن جميعًا نطارد بعض الحصص الجنسية الخيالية، وهي الحصص التي لا يلبيها أي منا، ولكننا على يقين من أن الآخرين يفعلون ذلك.

How Much Sex Per Month To Have if You Want To Live Until 100 – Parade Magazine

How Much Sex Per Month To Have if You Want To Live Until 100.

Posted: Sun, 28 Jan 2024 11:25:00 GMT [source]



يمكن أن يحدث ذلك، وعادةً ما يحدث ذلك، وتجد الأبحاث أن جودة الاتصال الجنسي بين الزوجين في وقت مبكر من علاقتهما تقطع شوطًا طويلًا في تحديد مدى رضاهما الجنسي على المدى الطويل. في مثل هؤلاء الأزواج، حتى عندما يبدأ التردد الجنسي والعاطفة في الانخفاض، يظل الرضا العام عن العلاقة ثابتًا. عندما يجد الشركاء الذين ظلوا معًا لفترة طويلة أن مستويات رغبتهم الفردية تبدأ في التباعد على نطاق واسع، فمن المهم مناقشة هذا القلق ومعالجته. لا يقتصر الأمر على أن عدد الأشخاص غير النشطين جنسيًا أكبر فحسب، بل أن أولئك النشطين جنسيًا يمارسون الجنس بشكل أقل تكرارًا. بين أواخر التسعينيات وأوائل عام 2010، كان الأمريكيون يمارسون الجنس بمعدل تسع مرات أقل سنويًا (Twenge et al., 2017a). 54.2 بالمائة بين النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و34 عامًا (أويدا وآخرون، 2020).
discreet vibrators