لماذا عليك التوقف عن البحث عن زوجك المستقبلي في كل شاب تقابلينه؟



في بعض الأحيان، تحدث ظاهرة “الشخص المناسب في الوقت الخطأ” عندما لا يكون أحد الأشخاص مستعدًا عقليًا أو عاطفيًا لعلاقة ما، كما تقول سيفورا جانيل راي، LMFT، وهي معالجة مرخصة للزواج والأسرة وخبير في التعلق في العلاج من أجل الازدهار. وتشرح قائلة: “عندما يكونون معك، فإنهم يتشتتون بسبب أشياء أخرى تحدث في حياتهم ولا يستطيعون أن يكونوا حاضرين معك فعليًا”. ويضيف راي: “قد يكونون غير متاحين عاطفياً، وهو ما يعني في الأساس أنهم “غير قادرين على أن يكونوا ضعفاء ويشاركونك الأشياء عاطفياً”. أو ربما لم يقوموا بما يكفي من “العمل الشخصي” حتى الآن للمشاركة في علاقة ناضجة عاطفياً.



ولكن عندما تكون جادًا بشأن إقامة علاقة ملتزمة مع شخص ما، فمن المهم رعاية تلك العلاقة وجعلها أولوية. إذا كان شريكك يجعلك تشعر بأن الآخرين في حياته أكثر أهمية منك، فقد يكون هناك شيء مفقود في علاقتك. قد يكون أيضًا سيناريو “الشخص المناسب، الوقت الخطأ” إذا كان لديك اتصال قوي، ولكنك تواجه صعوبة في معرفة ما تريده من العلاقة – أو العكس، كما يقول راي. “أو أنك تحصل على الكثير من الإشارات المختلطة، مثل الدفع والسحب منها.” في أحد الأيام، يقولون إنهم يرون المستقبل معك؛ في اليوم التالي، فإنهم ليسوا مستعدين للالتزام. يمكن أن يكون عدم الالتزام إشارة حمراء للعلاقة، ولكنه قد يعني أيضًا أنكما التقيتا ببعضكما البعض في الوقت الخطأ.

المزيد من: الحياة الواعية



واحدة من أكبر علامات “الشخص المناسب في الوقت الخطأ” هي أن أحد الشريكين لا يستطيع الالتزام بالعلاقة، وفقًا لسميث. وتشرح قائلة: “لديك ارتباط قوي وتوافق مع الشخص، لكنه غير جاهز أو متاح للالتزام لأسباب شخصية مثل الوظيفة و/أو التعليم و/أو الصحة و/أو الأسرة”.

  • على الرغم من أن هؤلاء المتخصصين لا يمكنهم تشخيص سوى الأفراد الذين قاموا بتقييم أنفسهم سريريًا، إلا أنه يمكن للمتخصص الاستماع إلى ظروفك ومشاركة التعليقات لمساعدتك في إدارة ديناميكية هذه العلاقة بشكل أكثر فعالية.
  • عليك أيضًا التأكد من أن الرجل الذي تواعدينه جاهز لالتزام مثل الزواج.
  • أظهرت دراسة أجراها بول آر أماتو ودينيس بريفيتي عام 2003 أن السبب الرئيسي للطلاق هو الغش، وهو المسؤول عن 21.6% من حالات الطلاق التي درسها الفريق، يليها عدم التوافق (19.2%)، أو شرب الخمر أو تعاطي المخدرات (10.6%).
  • الرجال والنساء الذين لا يخطئون أبدًا لا يمكن أن يكونوا عرضة للخطر أبدًا لأن كونهم ضعفاء، وفقًا لتفكيرهم المشوه، سيؤدي في النهاية إلى إيذائهم أو استخدامه ضدهم.


مهما كانت الحالة، قد ترغب في النظر في إمكانية وجود مشاكل تتعلق بالصحة العقلية تؤثر على زوجتك. فيما يلي بعض العلامات التحذيرية لمشاكل الصحة العقلية التي يجب الانتباه إليها في الزواج.

ما يحدث حقا في الزيجات بدون جنس



في حين أن هذه قد تبدو بالتأكيد وكأنها مشكلات توقيت، إلا أنها قد تكون أيضًا علامات على أن هذا الشخص ليس مناسبًا لك على المدى الطويل، كما تشير. إن العثور على نفسك في موقف “الشخص المناسب، في الوقت الخطأ” لا يمكن أن يكون فقط أمرًا مربكًا ومثيرًا للقلق، ولكنه قد يتركك أيضًا تتساءل عما يجب عليك فعله بعد ذلك. يحتاج الزوجان إلى مراقبة النقاط العمياء لبعضهما البعض والبقاء متيقظين للعلامات التحذيرية المتعلقة بمشاكل الصحة العقلية. وإذا كانت هناك مشكلة، يمكنك مساعدة زوجك على التحرك نحو الصحة من خلال التحدث معه، والاعتماد على الله وطلب الدعم من الآخرين. إذا كان زوجك يقوم بقطف جلده أو نزع الشعر في بقع صغيرة، فهذه أيضًا علامة تحذيرية على وجود مشاكل في الصحة العقلية. لاحظ أيضًا ما إذا كان هناك انخفاض في إجراءات الرعاية الذاتية لزوجتك (النظافة) أو زيادة في الوقت الذي تقضيه أمام الشاشات مما يتعارض مع المسؤوليات أو يسبب الضيق أو الصراع. يمكن أن يحدث هذا تدريجيًا لدرجة أنك لا تسجله حتى، خاصة إذا كنت امرأة ومعتادة على التشاور مع الأصدقاء المقربين؛ ومع ذلك، فهو مؤشر واضح على الخلاف المتزايد بينكما، بالإضافة إلى أنه مقياس لمدى شعورك الحقيقي تجاه زوجتك.



آخر شيء أريدك أن تفعله هو التمسك بالرجل التالي الذي تواعده وتقرر أنه زوجك المستقبلي إذا لم يكن مناسبًا لك أو مستعدًا لذلك بأي حال من الأحوال. أبقِ عينيك مفتوحتين على العلامات التي تشير إلى أن العلاقة تتقدم نحو الالتزام طويل الأمد ومن ثم الزواج.
skins ultra thin lubricated premium latex condoms 12 pack
toy joy pink usb rechargeable rabbit vibrator with clit stim
silhouette be mine bullet vibrator and butt plug kit