موظفة مقهى تعترف بحبها لزميلتها وزبائنها وتغرد مباشرة بما سيحدث بعد ذلك



احصل على مشورة الخبراء في وسائل التواصل الاجتماعي والتي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك. اكتب سردًا كاملاً لكيفية سير الأمور، بما في ذلك أي تحديات واجهتها أو أخطاء لم تظهر في خلاصتك. يحب الناس دائمًا إلقاء نظرة خاطفة على ما وراء الكواليس. بهذه الطريقة، لن تفوتك تغريدة واحدة من أهم الأشخاص في الحدث – أو فرصة إعادة تغريدهم. استخدم واحدًا لمراقبة المحتوى الذي يستخدم علامة التصنيف الرسمية للحدث. قم بإعداد آخر بقائمة تويتر منسقة للأشخاص المشاركين في الحدث.

  • قم بإجراء القليل من البحث حول الحاضرين في الحدث أو العناوين الرئيسية أو المتحدثين الرئيسيين حتى تتمكن من إضافة سياق إلى تغريداتك المباشرة.
  • هل هناك أجندة؟ إذا كان للحدث الذي تروج له جدول زمني، فاستخدمه لتخطيط المحتوى وتدفق تغريداتك المباشرة مسبقًا.
  • جاءت أكبر فكرة لشولتز لمستقبل ستاربكس خلال ربيع عام 1983 عندما أرسلته الشركة إلى ميلانو لحضور معرض دولي للأدوات المنزلية.
  • لقد أرادوا أن تظل ستاربكس بائعًا للقهوة والمعدات بشكل صارم وألا تتحول إلى مقهى يقدم الإسبريسو والكابتشينو.
  • عندما تغرد على الهواء مباشرة لحدث ما، يمكنك جذب الانتباه في الوقت الأكثر أهمية – أثناء حدوث كل شيء.
  • وفي عام 1996، بدأت في فتح متاجر خارج أمريكا الشمالية، و وسرعان ما أصبحت ستاربكس أكبر سلسلة مقاهي في العالم.


دخلت ستاربكس في فترة سريعة من التوسع استمرت بعد طرح الشركة للاكتتاب العام في عام 1992. وفي عام 1996، بدأت في فتح متاجر خارج أمريكا الشمالية، و وسرعان ما أصبحت ستاربكس أكبر سلسلة مقاهي في العالم. وبحلول نهاية العقد، كان لدى ستاربكس حوالي 2500 موقع في حوالي اثنتي عشرة دولة. جاءت أكبر فكرة لشولتز لمستقبل ستاربكس خلال ربيع عام 1983 عندما أرسلته الشركة إلى ميلانو لحضور معرض دولي للأدوات المنزلية. أثناء وجوده في إيطاليا، أعجب بمقاهي البلاد واكتشف أن ميلانو وحدها تضم ​​1500 مقهى. وبإلهام من ذلك، فكر في القيام بشيء مماثل في ستاربكس وتصور تحويل عملية إقليمية صغيرة إلى سلسلة مقاهي وطنية من خلال التوسع السريع في المتاجر.

تتمتع المقاطعة بسجل حافل ضعيف بالنسبة لمديري OLEO



أحد الأشياء الرائعة في التغريد المباشر هو المحتوى الغني الذي يمكن أن يوفره لك بعد الحدث. إن الوقت والجهد الذي تبذله في التغريد المباشر يمكن أن يؤتي ثماره جيدًا في المستقبل. إذا كنت أنت أو مؤسستك مسؤولاً عن الحدث الذي تقوم بالتغريد المباشر عليه، فتأكد من قيامك أنت أو فريقك بإنشاء علامة تصنيف للحدث. وقال أعضاء مجلس إدارة النقابة إنهم “صُدموا من الضجة غير المهنية على وسائل التواصل الاجتماعي” وأنهم “يتوقعون الأفضل” من أبوزيد. لكن إذا انزعجت النقابة من تغريدات من حساب OLEO، فعليها مراجعة حساب أبوزيد الشخصي على تويتر. إنها مليئة بالانتقادات اللاذعة المناهضة للشرطة وغيرها من الآراء المتطرفة التي تم نشرها خلال الأشهر القليلة الماضية. يمكن لأي شخص لديه حساب على تويتر وإبهامين أن يقوم بتغريد حدث ما على الهواء مباشرة.

  • ليس من الواضح ما إذا كان أبوزيد قد حذف التغريدات بشكل جماعي قبل ديسمبر/كانون الأول 2022.
  • على الرغم من أن ستاربكس لم تكن أول سلسلة مقاهي كبرى في الولايات المتحدة، إلا أنها كانت أول من قام بترويج علامة تجارية معينة من ثقافة المقاهي وتوزيعها على نطاق واسع.
  • دخلت ستاربكس في فترة سريعة من التوسع استمرت بعد طرح الشركة للاكتتاب العام في عام 1992.
  • لكن معظم العروض الترويجية تغطي فقط الفترة التي تسبق الحدث.


لحسن الحظ بالنسبة لنا، جيري يحتسي قهوته بشكل عرضي وينتظر أن يتكشف الأمر برمته. إذا قمت بشراء منتج أو قمت بالتسجيل للحصول على حساب من خلال رابط موجود على موقعنا، فقد نتلقى تعويضًا. يبدو أنه يصف قلق النقابة وأعضاء المجلس بيري ودن والشريف بأنه “غضب مصطنع”.

اكتشف موظفو المكاتب أن “قطة المراقبة” المتسترة كانت تتجسس عليهم



كما ألمح أيضًا إلى أنه ضحية “الجهات الفاعلة سيئة النية”، رغم أنه لم يتطرق إلى الانتقادات الموجهة إلى تغريداته. بعد نشر هذه القصة، أرسل كول تيندال بريدًا إلكترونيًا إلى جميع الموظفين يتناول سلوك أبوزيد عبر الإنترنت. وجاء البريد الإلكتروني ليلة الأحد بعد استياء عدد من النواب من التغريدات.

  • أثناء جلوسه في مقهى في بروكلين، من المفترض أن جيري كلايتون شهد أن باريستا المتجر تعترف بشجاعة بمشاعرها الرومانسية تجاه زميلها في العمل، حسنًا، سيتعين عليك قراءة التغريدات المباشرة بنفسك.
  • ستحتاج إلى أسماء وأسماء تويتر لجميع المشاركين قبل بدء الحدث.
  • فيما يلي أهم 8 نصائح لمساعدتك في الاستعداد لتغريدة مباشرة ناجحة.
  • هذا الحساب يثير استياء ضباط الشرطة ويدعو إلى وقف تمويل الشرطة.


قم بمراقبة المحادثات والقوائم، وزيادة عدد جمهورك، وجدولة التغريدات، وغير ذلك الكثير — كل ذلك من لوحة تحكم واحدة. على الرغم من أن ستاربكس لم تكن أول سلسلة مقاهي كبرى في الولايات المتحدة، إلا أنها كانت أول من قام بترويج علامة تجارية معينة من ثقافة المقاهي وتوزيعها على نطاق واسع. ابتداءً من التسعينيات، بدأت ستاربكس في الترويج للقهوة باعتبارها تجربة شاملة تجمع بين الأجواء والمجتمع والوظيفة وأسلوب الحياة. من خلال تغيير تصور الناس للقهوة والمقاهي، حققت ستاربكس نموًا هائلاً وأثبتت نفسها كواحدة من أكثر الأسماء المهيمنة في صناعة المقاهي. قام شيفر، وهو ممثل كوميدي مقيم في ولاية أوهايو، بتحميل مقطع فيديو في 4 تشرين الثاني (نوفمبر) على العديد من حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي متظاهرًا بأنه موظف في تويتر تم تسريحه مؤخرًا. لا تصور رسالة البريد الإلكتروني أحداثًا حقيقية، وقد نشأت في مقطع فيديو ساخر تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي بواسطة ممثل كوميدي، وليس موظفًا في تويتر.
pump worx progauge power pump