أفضل 20 حزامًا على الحزام



هذا المنتج آمن للاستخدام الشرجي ومقاوم للماء أيضًا، لذا فإن الاحتمالات لا حصر لها. متوافقة مع الحلقة الدائرية، تحتاج إلى التحقق من محيط دسارك مقارنة بحجم الحلقة الدائرية الخاصة بك. تأتي بعض السروج مع حلقات دائرية مطاطية أو حلقات دائرية متعددة الأحجام، لذا تأكد من أن محيط القضيب الخاص بك أصغر من محيط الحلقة الدائرية – ستحتاج إلى تمريره من خلال الفتحة! قاعدة متوهجة يمكن أن يكون أي دسار تقريبًا يتحول إلى حزام إذا كان له قاعدة متوهجة (أي أنه يصبح عريضًا في الأسفل).

  • كما هو الحال مع أدوات الربط الأخرى، يمكنك فقط استخدام الألعاب الجنسية ذات القاعدة الواسعة.
  • هناك بعض الأشرطة بدون حمالات والتي تم تصميمها بفتحات بحيث يمكن إدخال هزاز الرصاصة.
  • هذا المنتج آمن للاستخدام الشرجي ومقاوم للماء أيضًا، لذا فإن الاحتمالات لا حصر لها.
  • Mini Teddy هي لعبة جنسية شديدة المرونة من شركة Velvet Thruster، وهي شركة تصنع أفضل الألعاب الجنسية في السوق.
  • هنا رابط لصورة البروستاتا داخل الجسم حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل.


سواء كنت تبحث عن لعبة جنسية مصممة للسحاقيات أو كنت ترغب في تجربة الربط، فهناك شيء هنا سوف يعجبك. تم تصميم بعض هذه الأشرطة أيضًا لأصحاب القضيب لإضافة طول إضافي قليل أو لتوفير بعض إجراءات الاختراق المزدوج. إن العثور على حزام ربط للأزواج لإضافته إلى حقيبتك من الحيل الجنسية أمر سهل مثل البحث عبر الإنترنت في My Secret Luxury! يمكنك أنت وحبيبك تجربة العديد من قضبان اصطناعية مثبتة في حزام مريح، مصمم خصيصًا ليناسب جسم مرتديه. لا يمكن ارتداء الأربطة بدون حمالات عادةً إلا من قبل النساء فقط، حيث يستخدمن المهبل للبقاء في مكانه.

قضبان اصطناعية فاخرة



يمكن أن تبدو هذه الألعاب الجنسية مثل قضبان اصطناعية ذات نهايتين إلى حد ما، ولكنها مصممة مع وضع أسلوب الجماع في الاعتبار. تحتاج النساء اللاتي لديهن قضيب جلدي مثلي الجنس إلى التدرب على استخدامه بانتظام، حيث يصعب إتقان هذه التقنية. عادة، توفر الأشرطة بدون حمالات لمرتديها لمبة للإمساك بالقضيب من الداخل، بدلاً من تثبيته بواسطة الأشرطة. إن التخلص من الحزام يجعل ممارسة الجنس أقرب إلى الشريك، كما أن الطبيعة المزدوجة لهذه الألعاب الجنسية توفر للشريكين تحفيزًا ممتعًا مع كل دفعة. هناك بعض الأشرطة بدون حمالات والتي تم تصميمها بفتحات بحيث يمكن إدخال هزاز الرصاصة. تأتي هذه المجموعة مع حزام مطابق ودسار بلون أزرق فاتح ممتع لا يحظى بالكثير من اللعب في تصميم ألعاب الجنس.



فقط عندما كنت تعتقد أنه لا يمكن أن يتحسن – فهو أيضًا 24 دولارًا فقط. اربط الحزام وانزلق واركب السرج للقيام برحلة برية مع أفضل الأشرطة والأحزمة والأطقم لدينا! فيما يلي بعض الأشياء المفضلة بدون استخدام اليدين للتعبئة والربط ولعب الأزواج.

Spareparts Joque: أفضل حزام شامل!



تميل إلى أن تكون الأكثر قابلية للتعديل، مما يسهل على الأشخاص من مختلف أشكال وأحجام الجسم العثور على المقاس المناسب. أحزمة الملابس الداخلية، التي تبدو (وحجمها مثل) الملابس الداخلية العادية، تحتوي على حزام مدمج للدسار. كان فريقنا مغرمًا بشكل خاص بقدرة حزام الكورسيه على ملاءمة قضبان اصطناعية ذات قاعدة متوهجة نظرًا لأحجام الحلقات القابلة للتبديل. “تضمن أحزمة الساق المضافة ملاءمة آمنة. لاحظ أحد المختبرين أن الحزام مثير وعملي على حد سواء. ومع ذلك، فإن تحسين المادة لجعلها مقاومة للماء يمكن أن يؤدي إلى رفع مستوى المنتج. كما هو الحال مع أدوات الربط الأخرى، يمكنك فقط استخدام الألعاب الجنسية ذات القاعدة الواسعة. لم أواجه مشكلة كبيرة لأن معظم قضباني الاصطناعية منتشرة في القاعدة، لكنني أتخيل أن الأشخاص الذين لا يملكونها سيضطرون إلى شراء ألعاب جديدة. يمكنك تأمين حلقات الديك والكرة حول قضيب مرتديها (أو حول لعبة) والاستمتاع بتخيلات DP الخاصة بك مع عمود السيليكون مقاس 5.5 بوصة.



يأتي مع مجموعة من ثلاث حلقات دائرية للتبديل بين ألعابك الجنسية المفضلة. لقد مررت أنا وجيسيكا بتجربة جامحة في تجربة عدد كبير من قضبان اصطناعية في زنزانتنا. إذا كنت تتطلع إلى استكشاف الاختراق أو ترغب في الارتقاء بحياتك الجنسية إلى المستوى التالي، فإن أفضل دسار على الحزام هو الخيار الأمثل. سيمكنك ذلك من تجربة أوضاع مختلفة واستخدام لعبة تبدو طبيعية وآمنة وممتعة أكثر من لعبة الجنس القياسية. حتى لو لم تستخدمي حزامًا من قبل، فإن الحزام يجعل من السهل للغاية تجربة الاختراق بطريقة طبيعية وآمنة وممتعة. قد لا يكون استخدام الحزام سهلاً مثل الألعاب الجنسية الأخرى، ولكن ليس من الضروري أن يكون معقدًا.
utensil race namiki yu vagina male masturbator